Tuesday, March 11, 2014

الأردن لمستشار الرئيس السوداني : يا كاذب يا أشر


نفى عماد سيد أحمد، المستشار الإعلامي للرئيس السوداني عمر البشير، بشكل قاطع الأنباء التي ترددت عن أن المملكة العربية العربية السعودية والأردن قد اعتذرتا عن استقبال الرئيس البشير للعلاج، وأكد أنها "إشاعات لا نصيب لها من الحقيقية".

وقال سيد أحمد : "الرئيس البشير في صحة جيدة ولا يحتاج لمراجعة الطبيب، ولم يحدث أنه تقدم بطلب لزيارة السعودية ولا الأردن بهدف العلاج، وبالتالي لا أصل لكل ما روجته بعض المواقع الإخبارية على الإطلاق".

وأشار سيد أحمد إلى أن الرئيس البشير يمارس مهامه بشكل اعتيادي، وأنه التقى اليوم رئيس المجلس الوطني في السودان وعددا من رؤساء البعثات الدبلوماسية في الخرطوم، وأنه يعتزم السفر غدا الأربعاء (12|مارس) إلى العاصمة الاثيوبية أديس أبابا للمشاركة في قمة الإيقاد التي ستناقش سبل تحقيق السلام في جنوب السلام وإنهاء الخلافات بين الرئيس سيلفاكير ميارديت ونائبه السابق رياك مشار، على حد تعبيره
ورجح، أن تكون هذه الأنباء هدفها التأثير على اللجنة الوزارية العليا السودانية الأردنية التي ستعقد اجتماع دورتها السادسة في عمان من 30 مارس الحالي وحتى 12 أبريل المقُبل.
انتهى الخبر هنا
و لكن اليوم الثلاثاء 11 مارس جريدة اليوم السعودية نشرت ما مفاده ان الاردن اعتذرت رسميا عن استقبال البشير بعد تدخل مرجعيات عليا في الاردن !!!
ما بين نفي المتحدث الرئاسي السوداني و خبر جريدة اليوم احب اقول لعماد سيد احمد لو طلعت كذاب المفروض تعرض على الشعب في ميدان عام و كل مواطن يصفعك كف ليس لكذبك لكن لغبائك في نفي خبر في وقت صار فيه العام اضيق من خرم الابرة
رابط خبر جريدة اليوم
http://www.alyaum.com/News/art/125858.html

No comments:

Post a Comment

AddThis